Friday, March 26, 2010


Last night I had the honor and pleasure to attend The Red Pump Projects 1st annual Rock the Red Fashion Show. Can I just say that this event was amazing!!! We are talking about an event hosted by a group of talented and energetic young women for the purpose of raising awareness of the havoc that HIV/AIDS is wreaking on our community. The night's honoree was the incomparable Rae Lewis-Thornton, a woman who has lived and thrived with AIDS for over 20 years.




While this event was inspirational and motivational, it is nothing if we do not each walk away fully aware of the impact that this disease is having and the steps that we can take to stop it.

1st. Know your status. I encourage you to go and get tested. It is scary, but SO NECESSARY.

2nd. Protect yourself. Use condoms/dental dams EVERY TIME. I know love, infatuation, and passion get in the way. However, when it's all said and done, your life is precious, and you must treat it as such.

3rd. Get involved in the business of fighting the spread of this disease. There are several wonderful organizations that are committed to remaining on the front lines each and every day. Support them with your time and your money, so that we can collectively have an impact.

The Red Pump Project

The Chicago Women's AIDS Project

The AIDS Foundation of Chicago

12 comments:

T said...

This event was so nice. Which reminds me, I need to do a blog post about Rae!

Anonymous said...

You forgot Andrew Jackson’s Big Block of Cheese with nary a macaroni in sight.

lake havasu said...

Good event i am really very impressed with your post can you more share here.
Thanks for sharing...

"lake havasu boat rental"

Unknown said...

Wonderful write up this is. The info is very good and the font used here is brilliant. All in all, this is one of the very best articles that one will see. Really impressed by this!
CCTV Camera in Delhi | CCTV Surveillance Camera in Delhi | CCTV Security Camera in Delhi | CCTV Camera Delhi | Delhi CCTV Camera

El Awal said...

home leak detection services
floor cleaning company
pest control service in jeddah
Cleaning houses in Saudi Arabia
تركيب باركيه بالخرج
تنظيف بيوت شعر بجدة
تنظيف مدارس بالرياض
تنظيف بيوت شعر بالخرج
مكافحة العقارب بالرياض
شركة مكافحة الثعابين غرب الرياض

El Awal said...

أفضل شركة مكافحة حشرات وفئران بالرياض
شركة مكافحة صراصير بالرياض رخيصه
شركة مكافحة فئران بالرياض مجربه
شركة نظافة شاملة شمال الرياض
شركة نقل اثاث شمال الرياض
شركة نقل عفش من الرياض الى الامارات رخيصة
شركة نقل عفش بالرياض عمالة فلبينية
شركة مكافحة النمل الابيض بجدة
مكافحة بق الفراش شمال الرياض

El Awal said...

شركة تنظيف فلل وقصور ممتازة
شركة تنظيف مجالس بالرياض بالبخار
شركة تنظيف منازل مجربة بالخرج
شركة تنظيف منازل بالرياض عمالة فلبينية
شركة تنظيف واجهات حجر بالرياض
شركة تنظيف واجهات زجاج ممتازة بالرياض
رش مبيدات بالرياض مع الضمان

El Awal said...

شركة مكافحة بق الفراش ممتازة
افضل شركة تخزين اثاث بالرياض
شركة تخزين عفش بالرياض مضمونة
كشف تسربات المياه بالرياض مع الاصلاح بالضمان
شركة تسليك مجارى بالمدينة المنورة
شركة تنظيف خزانات بجدة
شركة تنظيف شقق ممتازة بالرياض

https://b-yout.com said...

كشف تسربات المياه بالرياض


حاجة المنازل إلى شركة رش مبيدات بالرياض
تنتشر الحشرات على اختلاف أنواعها في الأماكن ذات الأجواء الحارة، ومع توفر عوامل أخرى، قد لا تستطيع التخلص منها ومن بيضها، مهما مارست من طرق طبيعية أو استخدمت مبيدات كيميائية، فتتسبب في الكثير من الأضرار لك ولأفراد أسرتك، لذلك يكون الحل المثالي في الاستعانة بشركة رش مبيدات بالرياض، تعتمد أحدث التقنيات العالمية في مكافحة حشرات المنازل الطائرة والزاحفة والقوارض، كل بالطريقة المناسبة، وبعد تقديم خدمة المكافحة يتم تتبعها وملاحظتها حتى الاطمئنان إلى اختفاء الحشرات وبيضها بشكل نهائي.
رش مبيدات

تعتمد شركة البيوت للخدمات المنزلية افضل شركة رش مبيدات بالرياض على عدد من التقنيات والتكنيكات الضرورية لمكافحة الحشرات بطريقة صحيحة مع مراعاة عوامل السلامة والأمان لكافة القاطنين في المنزل، ومع تزويد العميل بعدد من الإرشادات والنصائح الهامة فيما يتعلق بذلك.
هل ترغب في تخزين اثاث منزلك أو مكان عملك؟
شركة تخزين عفش بالرياض،
في كثير من الأحيان تضطرك الظروف للبحث عن مكان مناسب لتخزين اثاث منزلك أو مكان عملك لفترة زمنية محددة، وهذا المكان ينبغي أن تتوفر فيه مقومات كثيرة تضمن لك استلام ما قمت بتخزينه من أثاث كما كان وقت التسليم دون تعرضه لأي من مساوئ التخزين، ونحن نوفر في شركة البيوت خدمة تخزين عفش بالرياض في أفضل المستودعات الخاصة بنا والتي يتوفر بها مقومات التهوية والنظافة والحماية من السرقة والاعتداء، فإذا كنت في حاجة إلى حفظ قطع الأثاث الخاصة بك فكل ما عليك هو التواصل مع البيوت شركة تخزين اثاث بالرياض، ، والحصول على الخدمة المناسبة لحماية أثاثك حماية تامة.














El Awal said...

شركة صيانة كهرباء بالرياض
خطوات صيانة المكيفات السبليت
شركة صيانة عربيات بالرياض
شركة صيانة حوائط بالرياض
شركات صيانة بالرياض
شركة تركيب مصاعد بالرياض
شراء مكيفات بالرياض
شركة تركيب غرف نوم صيني بالرياض
شركة تمديد غاز بالرياض
شركة تنظيف بالرياض

Amera said...

شركة الاندلس للخدمات المنزلية من افضل الشركات التي يمكنك التعامل معها لقد فهي افضل شركة تنظيف موكيت بالرياض تقدم الشركة خدمة مميزة واسعار مذهله كما تقدم خصم يضل الي 30 % لجميع العملاء ولا تقتصر خدمة الشركة التنظيف فقط يمكن التواصل والسؤال عن الخدمات التي تقدمها الشركة من خلال الرقم 0559597588 .

menna shaker said...


تعد تسربات المياه من أصعب الأزمات التي من الممكن أن نتعرض لها في حياتنا اليومية، حيث يؤدي إهمال ذلك الأمر إلى العديد من العقبات والتي تعمل في نهاية الأمر إلى انهيار العقار، حيث تعمل تلك التسريبات في بادئ الأمر إلى تشققات بالجدران ومن ثم تآكل الحديد الخاص بالمبنى، ومن ثم تحدث الطامة الكبرى وهي انهيار المبنى.

ولذلك حين اكتشاف ذلك الأمر يتم البحث فورًا عن أشخاص متخصصون في مجال تسربات المياه، ويجب أن يتوافر بهم العديد من الصفات التي تجعلهم ذات ثقة

مثل الأمانة والجدية في التعامل، ولكن لن يتم التوصل لأشخاص بأعينهم يتميزون بمثل تلك الصفات، ولذلك نرشح لك عميلنا شركتنا شركة كشف تسربات المياه، فهي الشركة الوحيدة التي تعمل على حل تلك الأزمات بسهولة كبيرة.

تعد شركة كشف تسربات المياه بالرياض من الشركات الرائدة في مجال تسربات المياه ليس بمدينة الرياض فقط بل بالمملكة العربية السعودية بوجه عام.


تواجد شركة لحام خزانات الفيبر جلاس بالرياض

خزانات المياه في كافة المباني فإنها من العناصر الهامة والضرورية لحفظ مخزون وفير من المياه يصلح للإستخدام الآدمي عند الحاجة في الشرب والطهي والاعمال اليومية الحيوية التي لا غني عنها .


لذلك تتطلب خزانات المياه عناية فائقة للحفاظ علي سلامتها والتأكد من سلامة وصفو المياه المحفوظة بداخلها


فإن معظم الأمراض والمشاكل الصحية التي تصيب جسم الإنسان تنتج عن المياه الملوثة التي تستخدم في الشرب والطعام وغير ذلك نتيجة لذلك وجب الإنتباه إلى إتباع كافة الطرق والخطوات الممكنة التي من شأنها أن تؤمن لنا خزانات مياه صالحة ومياه نقية للحفاظ علي صحتنا وصحة صغارنا .